تعرف علي

ابرز خدامتنا

إذا كان لديك مواقع ويب تم إنشاؤها ، وكانت حركة المرور الخاصة بك ضعيفة وتصنيفات محرك البحث الخاص بك سيئة للغاية ، فإن السبب هو أن الصفحات لم يتم تحسينها.

server-600x615
server-600x615

سيقوم فريق عمل كامل بإنشاء متجرك بشكل كامل و بحسب متطلباتك من حيث الصور والبنرات والالوان واللوجو والديزاين وعمل الأقسام والربط مع وسائل الدفع الالكتروني وشركات الشحن والربط مع وسائل التواصل الاجتماعي

اطلاق حملات إعلانية هي عملية  تشكل جزءًا من خطة  الترويج  عبر استراتيجية للترويج لخدمة، أو منتج ، ويمثل تتبع الحملات الإعلانية واستراتيجية التسويق إرشادات الخطة الإعلانية جزء من عملنا في شركة تارجت لاينز من أجل تحديد الجزء 

التسويق هو أحد أهم الأقسام في أي شركة لأنه المسؤول الأول عن جذب العملاء وزيادة الأرباح وهو أحد العوامل الرئيسية في توجيه مسار مستقبل المتجر نحو النجاح بإذن الله

نصمم لك هوية تجارية خاصة بك غير مقتبسة بشكل فريد و مميز و معبر عن مجال عملك و تكون جذابة للمشاهد و تعلق بذاكرته 

نحن اصل

الإبداع

13+سنوات الخبرة
500+عدد العملاء
5000000$ارباح يتم تحقيقها شهريا

أهدافنا

الانترنت شغف حقيقي و طاقه متجدده, لذا قمنا بانشاء تارجت لاينز للربط بين هذا الشغف المثير و تلك الطاقه المتجدده بفكر جديد و نظره اخري لعالم الخدمات الرقميه و التسويقيه.

تسعي شركه تارجت لاينز الي معالجه اخطاء سوق التجاره الالكترونيه بشكل عام و تلافي اخطاء التاخير و قله الانجاز بشكل خاص, مما جعل مؤسسي الشركه يستعينون بخبرات فريق العمل الذي يربط بين المستقبل القريب و الماضي المفيد و انشاء علاقه عمل قوه كوكاله تسويق رقمي و خدمي, تتناسب مع نشاطك التجاري.

ان الخطوط التي تؤدي الي تحقيق الاهداف و الطرق المختلفه المستخدمه في اختراق الحواجز تختلف باختلاف الهدف و المجال المستهدف, فمن هنا بدأت تارجت لاينز حيث المساعده الحقيقه للوصول الي هدفك و مطارده طموحك, مهما كان المجال او الحواجز او الاهداف

  • نحن نقدر النزاهه
  • نستمع لك و نتحرك من خلال ابداعنا
  • نجيد فن التفاعل و الالتزام بالمواعيد

طريق نجاحك يحتاج إلى نخبة من المتخصصين

آلية العمل؟

  • تعمل الشركة على خطط مختلفة قريبة المدى من خلال رسالتنا الواضحة بالتغيير وخطط بعيدة المدى من خلال رؤيتنا المستقبلية للتطوير.
  • استطاعت تارجت لاينز الاستحواذ على ثقة العملاء في مختلف المجالات عن طريق ٣ خدمات رئيسية هي: ( الدعم، الإنشاء، التسويق ).
  • تقوم الشركة بتوسعة النشاط خلال الـ ٥ سنوات المقبلة، ليشمل المساهمة مع العميل في خلق سوق تنافسية قوية تخدم المجتمع والسوق الاقتصادي.
  • تقوم الشركة عن طريق خطط رئيسية ثابتة وخطط فرعية مرنة على مستوى أفرادها وعملائها بتشكيل فكر جديد، حيث يمكن الإستعانة به في غضون السنوات القليلة القادمة كأحد عناصر ريادة الأعمال.
  • تتوافق نشاطات الشركة مع طموحات ونشاطات التوسعات العربية بشكل عام ورؤية المملكة ٢٠٣٠ بشكل خاص.
  • نعمل على تحليل منافسيك
  • نطور خطتك التسويقية
  • نجعلك فى مقدمة نتائج البحث
I

٠١. فكرة

نخلق فكرة اساسها الإبداع

III

٠٣. إنشاء

نقوم بإنشاء محتوى تفاعلى مناسب لعلامتك التجارية

II

٠٢. تصميم

نعمل على استهداف العناصر الحيوية لهوية العلامة التجارية بتصميمات مميزة

IV

٠٤. تنغيذ

ننفذ الأفكار بشكل إحترافي بناءً على خطه محكمه

on-page SEO / Off-page SEO

هي كل العمليات والتعديلات التي نقوم بها على المتجر / الموقع نفسه ليتم تهيئة لمحركات البحث

التحليل والتخطيط والاستشارات

يتم التحليل عن طريق أدوات ومواقع عالمية من خلال فريق متخصص فى التخطيط والاستشارات

SEO خبراء فى تحسن محركات البحث

تحسين محركات البحث
(بالإنجليزية: Search Engine Optimization) وتعرف اختصاراً (سيو أو SEO) هو علم تحسين ظهور متجر إلكتروني أو صفحة موقع إلكتروني في نتائج محركات البحث المجانية (الغير مدفوعة)

شركاء النجاح

 ندعم