انتاج الفيديوهات الاعلانية

"<yoastmark انتاج الفيديوهات الاعلانية بشكل احترافي ،وتسجيلات عالية الجودة باستخدام أحدث التقنيات ،والاستراتيجيات التسويقية الحديثة هو جزء من مهمتنا  في شركة تارجت لاينز. حيث أن  مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 30 ثانية أصبحت تعد ثورة صغيرة  بالفعل في إعلانات الفيديو، حيث  أصبح  المعلنون يأخذون  دور شركات الإنتاج.  وكذلك دور السينما الرقمية ،و يقوم المستخدمون بدفع  دقائق متبرع بها من وقتهم مقابل  هذا  المحتوى بدلاً من المال. فإن الجمهور اليوم لا يريد فقط المعلومات أو التعليم ولكن أيضًا أصبح بحاجة إلى قيمة جديدة.

ماهي الفيديوهات الإعلاني، وما الهدف منها؟

  • هي فيديوهات للترويج لخدمتك أو منتجك بشكل تسويقي، حيث أصبح للفيديو مكانة مرتفعة في مجال التسويق.
  • وعلى سيسل المثال: وأنت تقرر إنشاء إعلان جديد على فيسبوك سوف يقترح عليك القيام بإنتاج فيديو من خلال الصور التي تضمها إلى إعلان. حتى يتم عرضهم كمقطع فيديو صغير بدلًا من القيام بعرضهم كصور منفردة. فإذا وافقت على ذلك الاقتراح، سوف تجد نسبة التفاعل على ذلك الفيديو أكبر وأقوى من الإعلان التقليدي.

الهدف من انتاج الفيديوهات الاعلانية

  • من المعروف أن استخدام المحتوى المرئي في التسويق يُزيد من وقت بقاء المستخدم على صفحة موقعك.  كما أصبحت جوجل  تمنح هذه الصفحات الأهمية الأكبر على محركات البحث.
  • وأصبحت تلك المواقع التي تحتوي على صفحات خاصة بالفيديو تحصل على الترتيب الأفضل أكثر من تلك الصفحات الأخرى.
  • ولا يتوقف هذا الأمر فقط عند زيادة فترة بقاء المستخدم على موقعك. لكن الفيديوهات  بطبعها تخلق التجربة المميزة للمستخدم ، فالمحتوى المرئي يعلق بالذاكرة أكثر من المكتوب، وكما أن الفيديو يشارك في تعزيز تحسين محركات البحث.
  • ودورنا هنا في شركة تارجت لاينز القيام بتهيئة الفيديوهات الخاصة بك حتى تناسب تحسين محركات البحث. من خلال القيام باستخدام الكلمات الدلالية المناسبة. وكتابتها بعنوان الفيديو، ووضع رابط موقعك في وصف الفيديو حتى يكون لديك الحضور القوي على يوتيوب. وغيرها  ن الأمور التي من شأنها مساعدتك في  الحصول على فيديو إعلاني مناسب.
تواصل مع الخبراء في تارجت  لاينز، وامتلك الفيديوهات الاعلانية المناسبة لتحقيق أكبر عدد مشاهدة.