إدارة المحتوى الرقمي

ادارة المحتوى الرقمي هي تلك العملية الخاصة  بتنظيمِ، أنواع المحتوى المتنوعة مثل الرسومات، و النصوص، و كذلك مقاطع الوسائط وغيرها، و استعمال لغات التصنيف بالطريقة التي تعد أكثر فعالية  مع تخزينها في مستودع برمجيات مرة واحدة.
تتوفر أنواعٌ متنوعة من أنظمة ادارة المحتوى الرقمي لأجل تلبية احتياجات المستخدم  عبر مجموعةٍ من الصناعات  المتنوعة، ويمكن كذلك أن تحتوي على  الوظائف الخاصة بإدارة المحتوى على أي أمر متعلق بعملية إدارة الأصول الرقمية الخاصة بموقع ويب محدد و. كذلك تخزين المستندات الخاصة بالمؤسسات والشركات  وهي  متعلقة بإرشادات العلامات التجارية، و كذلك خطط العمل ، وأيضاً رسائل البريد الإلكتروني وغيرها.

إدارة المحتوى الرقمي
إدارة المحتوى الرقمي

ما هو نظام إدارة المحتوى الرقمي

يعتبر أداة برمجية تقوم بدورها بمساعدتك على إنشاء المحتوى الرقمي عبر الانترنت، و كذلك تحريره و القيام بنشره، وأنواعها هي:

التطبيق الخاص بتحرير المحتوى CMA

  • و هو ذلك العنصر الذى يتيح لصاحب الموقع أو المؤلف بالتحكم في فكرة إنشاء المحتوى، و كذلك تعديله ، و إزالته من موقعك، بغير حاجة لأى علم ببرمجية سابقة، و دون الحاجة لفكرة الاستعانة بخبير.

التطبيق الخاص بتسليم المحتوى CDA

  • يقوم  ذلك العنصر بعملية استخدام المعلومات التي تم ادخلها من خلال صاحب الموقع ، و معالجتها. حتى يتم تحديث موقعك بها ،و تتيح أغلب أنظمة إدارة المحتوى للمستخدمين  باستخدام مجموعة من تلك  التصاميم المسبقة التي تتوافق  مع الشروط. و كذلك الإعدادات تلك التي وضعتها المؤسسة المسؤولة عن ذلك  النظام.

 

تارجت لاينز مع نظم إدارة المحتوى الرقمي

  • تقوم شركة تارجت لاينز بمساعدة اصحاب المواقع، والمتاجر ،  وذلكمع التكنولوجيا الحديثة، و الانظمة التقنية أصبح هناك ضرورة لإيجاد المعلومات. و قد اصبح ذلك من ضمن أولويات مستخدمي الإنترنت، وعملية تحريك  هذا التطور عبر عملية تقديم محتوى تفاعلي. و كذلك خدمات هامة، ومفيدة  تقوم بخدمة المستفيدين.

تواصل مع الخبراء في تارجت لاينز لتحصل على  كافة الافكار والمساعدات الإلكترونية  الأساسية التي تساعدك على النجاح.