مواقع لعمل موشن جرافيك

مواقع لعمل موشن جرافيك


يبحث الجميع عن مواقع لعمل موشن جرافيك حيث تهتم جميع المؤسسات الخدمية والربحية بتصميم الإعلانات والترويج لها ، لتقديم المعلومات للجهات المهتمة (مستهلكين أو مستخدمين) ، وهذا ما جعل عالم الرسوم المتحركة يحتل مساحة كبيرة جدًا.في عالم التكنولوجيا.

معظم الإعلانات تعتمد إلى حد كبير على الموشن جرافيك التي تم استخدامها منذ العصور القديمة ، وذلك لأهميتها في توصيل المعلومات المطلوبة . ولكن القيام بذلك كان مكلفًا للغاية ، ولكن اليوم ، أصبح صنع الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو أقل تكلفة .

ما هو الموشن جرافيك ؟

هو برنامج يوفر أجمل الوسائط المرئية ، كما يمكن أن يساعد في إيصال مجموعة من المعلومات ، من خلال:

الرسومات، أشرطة فيديو، الصور، نصوص، شخصيات كرتونية، إشعارات، وأشكال أخرى.

كما تستخدم الرسوم المتحركة في تصميم الإعلانات لأنها تسهل إيصال المعلومات الثابتة وتحويل الرسومات وهذه الأشكال المختلفة إلى عرض تقديمي ديناميكي .

حيث يتم إنتاجها على شكل فيديو يلبي جميع الأغراض التسويقية والتجارية والإعلانية. . ، بطريقة ترضي القلب ، وتستخدم أيضًا في التحرير ، مما يتيح إمكانية إضافة مؤثرات فيديو متنوعة.

مصمم موشن جرافيك
مصمم موشن جرافيك

المزيد : 

افضل مواقع لعمل موشن جرافيك

Behance : إنه أكبر مصدر للإلهام في مجال التصميم والرسومات المتحركة والرسوم المتحركة ، ومحتواه متنوع بشكل لا يصدق .

كما يحتوي على أعمال متنوعة من مجموعة متنوعة من المصممين والرسامين وفناني الحركة وغيرهم.

لن تجد بعض الإلهام من أفضل الفنانين في العالم فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من الوصول إلى محتوى فيديو واسع النطاق.  بالإضافة إلى قسم لوحة الوظائف حيث يمكنك التقدم لوظائف مختلفة في أي مجال تريده ز

كما يمكنك المتابعة معه و احصل على الإلهام مع بعض الأفكار من العمل عالي الجودة علي بهانس

Vimeo : يوتيوب من أقوى المنصات لعرض المحتوى المرئي ، ولكن هناك العديد من المنصات الأخرى التي يمكنك من خلالها نشر ومشاهدة الفيديوهات .

ومن بين هذه المنصات منصة Vimo ، والتي تتميز بتقديم مزايا لا تستطيع أن تجد على منصات أخرى مثل: بيع وتأجير مقاطع الفيديو .

وتخصيص مشغل الفيديو ، والتحكم في مكان عرض الفيديو ، والعديد من الميزات والمزايا الأخرى.

ومن رواد ومستخدمي هذه المنصة مخرجي ومنشئي المحتوى المرئي ومقاطع الفيديو القصيرة وصانعي أفلام الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو المتحركة.

كما يمكنك عرض جميع أعمالك والتعرف على الأعمال المميزة للآخرين من خلال هذه المنصة منصة رائعة.

مواقع موشن جرافيك اون لاين
مواقع موشن جرافيك اون لاين

موقع لعمل موشن جرافيك اون لاين

موقع adobe : إنه أشهر موقع في التاريخ. ما يميز موقع Adobe هو أنه يحتوي على قسمين ، قسم يساعد المبتدئين على فهم الخطوات الأساسية ، لمعرفة أهم الأساليب والتأثيرات المستخدمة في التصميم. القسم الثاني هو قسم للمحترفين.

موقع Art or The Titie :

إنه موقع إلكتروني للأعمال التجارية عبر الإنترنت لديه القدرة على التسلسل التقني لعرض الوظائف المتعلقة بالبرامج التلفزيونية والأفلام. معظم مستخدميها هم من مصممي الرسوم المتحركة.

موقع Mograph :

هو موقع مميز يمكنك من خلاله التواصل مع فنانين ذوي خبرة عالية ومسؤولين عن هذا الموقع.

ومن خلاله يمكنك البحث عن فرص عمل أو أفضل الدورات التعليمية التي تحتاجها والأفكار الملهمة.

موقع ROCKET STOCK :

يقدم لك هذا الموقع قوالب وأشكال مختلفة ومبتكرة ، أنتجتها Adobe ، وهي شركة تابعة لبرنامج After Effects ، والمرتبط ارتباطًا وثيقًا بـ Motion Graphics وهو من افضل مواقع لعمل موشن جرافيك

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *